أي أنف يعد الأنف اللحمي ؟

أي أنف يعد الأنف اللحمي ؟

أي أنف يعد الأنف اللحمي ؟

904 Views

قد كون هيكل الانف من الجلد و اللحم و الغضروف و العظم. يختلف مظهر الانف و تناسق اجزائه في الاشخاص المختلفة. يحدث الخطاء حول تحديد هذه الحالات في معظم الاحيان و تعد الانوف العادية ، لحمية خطاء و يسبب قلق المريض. مشاكل الانف الغضروفية العظمية يعديل بسهولة لكن حول الانوف اللحمية ستحصل النتائج المثالية إثر انجاز العملية بواسطة جراح ذوي التجربة.

 

من هم المرشحون الصالحون لانجاز العملية الجراحية بين اولئك الذين لديهم الانف اللحمي؟

 

افضل الاشخاص لعملية جراحة الانف هم الذين عيوب انفهم محددة و يساعدون الجراح قبل انجاز العملية مساعدة جيدة. عليهم أن يتحدثوا مع طبيبهم قبل العملية الجراحة حتي يرشدهم الطبيب  تماما. و تبين خطوات انجاز العملية الجراحية لهم تماما حتي لاتحدث مشكلة  حول العملية.

 

ما هي التوقعات عن نتيجة عملية جراحية الانف اللحمي؟

 

إن الهدف من أي العملية التجميلية  تحسن المظهر لا الوصول الي الجمال المطلق و الكامل. من جانب اخر، يختلف نوع الجلد في الاشخاص المختلفة و يمكن أن لايكون شخص مرشحا صالحا لانجاز العملية بسبب نوع جلده أو الاسباب الاخري. تتم عملية تعديل المشاكل المختلفة للأنف خلال عملية جراحة الأنف .الذين لديهم الأنف اللحمي مشاكلهم  يكون : اتساع الانف، كون خياشيم الانف كبيرة ، كون مظهر طرف الانف كاللعبة، تدلي طرف الانف و … .

 

الانف اللحمی

 

ما هو أفضل العمر لعملية جراحية الانف؟

 

العمر المناسب لعملية جراحة الانف 18 سنة عادة ليكن يمكن انجازها إثر تكامل النمو الجسمي في السنين الاصغر مثلا 15 سنة ايضا. في المشاكل التي قد حدثت بسبب  تغير المظهر أو انحراف الحاجز الانفي شديدا و الانسداد الكامل، العملية الجراحية المقيدة قابلة للإنجاز مع الدقة و الاهتمام في عدم ايراد الصدمة الي مراكز نمو الغضاريف و العظام.

 

 عملية جراحة الأنف اللحمي بالليزر ، هل صحيح هذا؟

 

لا. يتقيد استخدام الليزر في عمليات جراحة الراس و الرقبة الي حالات خاصة مثل الآفات الجلدية، عيوب العين انكسارية و آفات الحنجرة ليكن العمليات الجراحة التجميلية مع الليزر اعلانات ترويجية .

اترك تعليقاً

Please enter your name and question in the box below and click the submit button, we will respond to your inquiry as soon as possible.