اي انواع الأنف يشفي اسرع ؟ الأنف اللحمي او العظمي ؟

اي انواع الأنف يشفي اسرع ؟ الأنف اللحمي او العظمي ؟

1650 Views

عندما تكون المشكلة الرئيسية  الانف في كبر أو تشوه العظام ، و ثلثي العلوية الغضاريف الأنف والجلد الرقيق ، يعدل الانف من خلال تشكيل هيكل الأنف ، يسحب الجلد رقيقة علي الأنف و يمكن بسرعة كشف عن شكل الجميل الأنف . ولكن إذا كان المشكلة الرئيسية الأنسجة اللينة الكبيرة ، وخاصة الجلد السميك ، لأن التورم الناتج من العملية الأنف يكون أكثر و أطول ، من أجل تحديد الشكل النهائي الأنف ، يجب الجراح و المريض التحلي بالصبر لحصول على الانف الجميل المطلوب . في اشخاص ذوي البشرة الرقيقة ، الشكل النهائي للأنف يتحدد من الجانب  بعد 6 أشهر ، ولكن في المشهد الأمامي الوجه يمكن الأنف حتي 18 شهرا يتواصل التصغير الناتج عن تقليل الأورام . بالتاكيد هذا الوقت لجلد السميك يكون لفترة أطول.

 

هل صحيح أن شكل اللحمي الأنف يرجع ؟

 

لا . ما يزول من الأنف أو يزيد عليه يبقى عادة علي نفس الشكل ، ولكن ما هو صحيح في حالة الأنف اللحمي ، التضخم  يكون أكثر حدة وأطول مدة ، و اذا التضخم تطول يمكن يؤدي إلى انشاء التليف . و في النهاية يستقر علي نفس الحالة . لذلك ، الرعاية اللاحقة للعمليات الجراحة  الأنف، بما في ذلك جعل اثنين من الوسائد تحت الراس وقت النوم ، التدليك و جعل اللاصقة علي الأنف ، يجب مراعاتها بعناية اكثر و مدة أطول ، و يجوز أيضا يحتاج إلى حقون مضاد للالتهابات مع المفعول طويل الأمد .

يتكون هيكل الأنف من الجلد و اللحم و الغضروف و العظم. يقال يمكن لايصبح الانف اللحمي بعد العملية الجراحية جيدا ليكن إذ كان الانف عظميا، ستحصل افضل النتائج عن العملية. يقال إذ كان لديك الأنف اللحمي، ينمو اللحم الإضافي عليه بعد العملية  أو لن يكن مظهره مطلوبا. هذه الأقوال من اقوال تسبب الخوف في   الذين لديهم الانف اللحمي و ليسوا راضيا عن مظهر انفهم، بعد  الجراحة.

اترك تعليقاً

Please enter your name and question in the box below and click the submit button, we will respond to your inquiry as soon as possible.