اثار جراحة الانف اللحمي في حياة الشخص اضافة الي التغيير في المظهر؟

اثار جراحة الانف اللحمي في حياة الشخص اضافة الي التغيير في المظهر؟

اثار جراحة الانف اللحمي في حياة الشخص اضافة الي التغيير في المظهر؟

1199 Views

اثار جراحة الانف اللحمي في حياة الشخص اضافة الي التغيير في المظهر ، كل العملية الجراحية و التغيير في مظهر الانف و الوجه يمكن أن تحدث اثار الاثارة الشديدة و تحدث ايضا مشاكل نفسية شديدة إثر عدم تبيين رغبات المريض و عدم إجابة رغبته الاصلية .

 

هل يختلف اسلوب عملية جراحية الانف العظمي و اللحمي ؟

 

انف الذي كان لحميا فقط أو عظميا فقط، نادرة و نوع الانف يجمع بين الاثنين.لذلك ينبغي استخدام الاساليب الصالحة لكل انفين. اهم الاعمال في الانوف العظمية هو انخفاض حجم الانف و تشكيله بينما اهم الاعمال في الانوف اللحمية هو انخفاض النسيج من جزء و اضفاء النسيج الي الجزء أو الاجزاء الاخر.
النسيج الذي يتم اضافته في العملية، يكون غضروفا يؤخذ من الحاجز الانفي ليكن يصبح هذا الحاجز الغضروفي للأنف عظميا بسبب ايراد الصدمة أو الكسرة و ليس قابل للاستخدام. في هذه الحالة يكون غضروف الأذن الاختيار الثاني. جدير بالذكر أن إزالة الغضروف من الأذن تبقي اثرا قليلا . تشكيل الانف اللحمي صعب جدا و لازم أن ينجز بواسطة جراح ذوي التجربة و المهارة.

 

اثار جراحة الانف اللحمي في حياة الشخص اضافة الي التغيير في المظهر؟

 

الرعايات بعد عملية التجميل الأنف

 

_ احد مخاوف  المتطوعين التجميل الأنف، الرعاية الطبية بعد العملية . في نهاية العملية الجراحية يضع علي أنف المريض قوالب مصنوعة من البوليمر خفيفة الوزن (بدلا من الجص الذي كان يستخدم مسبقا ) . تتم إزالة هذا القوالب من اليوم الرابع إلى السابع من الأنف من قبل الجراح . خلال هذه الفترة من الضروري تجنب ايراد الصدمة علي الانف وكذلك تلاعب بها . وفي نفس اليوم إزالة القالب يمكن المريض  قبل أن تذهب إلى العيادة تذهب  الى الحمام و تغسل الرأس و الوجه. في هذه الحالة يصبح لاصقة فضفاض ويسهل إزالة القالب .
–  عادة لا يوجد أي قطع أو الغرز على جلد الأنف . في عدد من المرضى التي لديهم الغرز ،يتم إزالة الغرز من قبل الجراح الأنف بين يوم الرابع والسابع .

_ بعد إزالة القالب ، باستخدام لاصق هيبوالرجينيك على الأنف يحاول المزيد من الاستقرار للأنف . مدة استخدام هذا المواد اللاصقة يختلف في المرضي.

 

مقالة ذات صلة

اترك تعليقاً

Please enter your name and question in the box below and click the submit button, we will respond to your inquiry as soon as possible.